تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ورق جدران » رقم صباغ باليوميه الكويت | 66118650 | صباغ رخيص وشاطر باليومية

رقم صباغ باليوميه الكويت | 66118650 | صباغ رخيص وشاطر باليومية

رقم صباغ باليومية

عزيزي العميل اذا كنت تبحث عن افضل صباغ باليومية لتغيير الديكورات في المنازل او الشركات أو أي مكان آخر فلن تجد افضل من شركتنا لما توفره من خدمات متعددة للعملاء , حيث تحتوي علي افضل الدهانات المختلفة التي تتوافر بخامة ممتازة تلبي احتياجات العميل بالإضافة إلى أنها تحتوي على أجود أنواع ورق الحائط باشكال مختلفة والوان مختلفة.

كما توفر أيضا ما يحتاجه العميل من ديكورات داخليه بخلاف الطلاء أو ورق الحائط مثل الجبس بورد , كما إنها تحتوي علي فريق متطور من مهندسين الديكور والفنيين اللذين يستخدمون الأساليب الحديثة في المجال لمواكبة التغيرات الحديثة كما يمتازون بالكفاءة والدقة وسرعه التنفيذ وتساعدك علي اخذ القرار بسرعة وكفاءة.

صباغ مصري باليومية

  • تمتلك الشركة فريق من مهندسين الديكور يمتازون بالمهارة في العمل والقدرة علي تحديد ما هو مناسب لعمل الديكورات الخاصة بالغرف واختيار الألوان التي تتناسب مع الغرفة.
  •  توفر فريق من العمالة الفنية يمتاز بالكفاءة والدقة وسرعه الأداء .
  • توفر افضل الخامات من دهانات لا تسبب الحساسية من اجل الاهتمام بالصحة بالإضافة الي الألوان المتنوعة لكي تلبي احتياجات العميل , كما توفر أجود أوراق الحائط بأشكال والوان مختلفة.
  •  يتواجد صباغ بالومية افضل الأساليب الحديثة لتطبيق التصميمات المتاحة حتي يتطلع عليها العميل قبل البدء ف تنفيذها.
  • تعرض الشركة علي العميل العديد من  الكتالوجات التي تحتوي علي أعمال الشركة بالإضافة الي مجموعه متنوعه من الأفكار الحديثة التي تتناسب مع الأذواق المختلفة للعملاء لكي تتيح لهم سهوله الاختيار وأفكار مختلفة.
  • تمتاز الشركة بما توفر من خدمات بعد عمليه التنفيذ لكي تضمن الجودة العالية وحقوق العميل اذا أراد إجراء أي تغيرات جديده.
  • تمتاز بالدقة في مواعيد تسليم المتفق عليها من العميل.

صباغ رخيص باليومية

  1. الدهان البلاستيكي المائي : يستخدم هذا النوع في طلاء الجدران الداخلية والخارجية ويمنع تشكيل الصدأ بذلك يستخدم في طلاء الأسطح المعدنية ,عند استخدامه فإنه يسمح للحائط بالتنفس , يمتاز بان أسعاره منخفضة , لا يحدث له تغيير عن الغسيل بالماء , الوانه متعددة تمتاز بالهدوء , لا يفضل استخدام هذا النوع علي الأسطح الخشبية.
  2. الدهان بالترخيم: يعطي الجدران مظهر الرخام ويكون تكلفته اقل بكثير من الرخام.
  3. الدهان الزيتي او اللاكيه : يعتبر اكثر الأنواع استخداما وأكثرهم شيوعا , يستخدم في طلاء الجدران الداخلية ,يمتاز بسهوله تنظيفه ومقاومته للماء , لكن يتغير لونه اذا لم يتعرض للضوء بالشكل المناسب.
  4. دهان الجير: يستخدم هذا النوع في كلا من الطوب والبياض الإسمنتي فقط , طريقه التعامل معه صعب و يتشقق ويسقط بسرعه لذلك يعتبر اقل الأنواع جوده ويستخدم في طلاء المخازن.
  5. الدهان اللؤلؤي: يعطي مظهر لؤلؤي ولامع للجدران.
  6.  الدهان التيشنتو: يستخدم للجدران الداخلية ويعطي شكلا مخملي.
  7.  الدهان الماركو بولو: يطبق علي الجدران الداخلية ويعطي لمعه صحراوية.
  8. ورق الحائط: أوراق تلزق علي الجدران الداخلية للغرف بدلا من استعمال الطلاء , تتوافر هذه الأوراق بالوان متعددة وأشكال مختلفة لكي تلبي الأذواق المختلفة , تعمل هذه الأوراق علي إخفاء العيوب الموجودة ف الحائط , كما تمتاز بانها مقاومه للمياه , يسهل تغيره عند الحاجه لإجراء اي ديكورات داخليه , من اهم مميزاته هي تكلفته التي تمتاز بانها في متناول الجميع مقارنه بأنواع الدهان المختلفة.

معلم تركيب جبس بورد

اصبح استخدام الجبس بورد في وقتنا الحالي تركيب ورق جدران باركيه بالكويت امر شائع لما يعطيه من مظهر عصري و بالإضافة الي احتوائه علي أشكال هندسيه مختلفة ومتعدد الاستخدام لذلك تتيح الشركة أشكال متنوعه من الجبس بورد بما يتناسب مع احتياجات العميل .

يحتوي الجبس بورد علي أنواع مختلفة منها العادي حيث يغلف بطبقه من الكرتون باللون الأبيض او الرمادي ويمكن استخدامه في أي مكان ولكن يستبعد من الأماكن التي يتواجد بها الرطوبة من المطابخ او الحمامات , النوع الأخر هو النوع المقاوم للحرائق والرطوبة حيث يتكون الجبس من السيليكون والفايبر جلاس وتكون مغلفه بكرتون مقوي ويستعمل هذا النوع ف الأماكن الأكثر رطوبة كالحمامات والمطابخ ويعتبر اغلي أنواع الجبس بورد.

يمكن استخدامه بطرق مختلفة حسب حاجه العميل ومكان الذي سيوضع به , حيث يستخدم كديكور للأسقف بأشكال هندسيه متنوعه تحتوي علي إضاءات داخليه لتعطي شكلا عصريا للسقف يتناسب مع أثاث الغرف او المكتب , يمكن أيضا أن يستعمل كديكور للجدران مثل البراويز المضيئة بجوار قطع الأثاث , او كمكان ليوضع به التليفزيون , يستعمل أيضا للأسقف في حاله أراد العميل إخفاء مجموعه من أسلاك الكهرباء , لذلك تسعي الشركة لتوفير ما يحتاجه العميل عند تصميم الديكورات الداخلية بالاستعانة بمهندسين الديكور .

كيفيه اختيار الألوان والدهانات و ورق الحائط و الجبس بورد

تضم الشركة فريق متكامل من مهندسين الديكور و فنيين متخصصين وصباغين لتنفيذ ما هو مطلوب بالإضافة الي فريق من الموظفين للإشراف علي تنفيذ العملية لكي يحصل العميل علي افضل نتيجة ممكنه , يتم الاطلاع مع العميل علي المساحة الداخلية للغرف أو المكان المراد تجديده ثم الاستماع الي أراء العميل وإعطاء العميل الكتالوجات الخاصة بالشركة لإعطائه المزيد من الأفكار حول اختيار الألوان المختلف أو أوراق الحائط  واي إضافات من جبس بورد تتناسب مع الأثاث الذي سوف يوضع في الغرفة لكي تعطي مظهر عصري , يقوم المهندسون بعمل رسومات باستخدام الوسائل الحديثة لعمل فكره تصويريه للألوان والديكورات الداخلية قبل عمليه التنفيذ .

اسعار الصباغ باليومية

تتميز الشركة بما تقدمه من خدمات متنوعه تتناسب مع احتياجات العميل فهي تقدم افضل أنواع الدهانات بجوده ممتازة والوان متعددة كما إنها تستخدم أيضا أجود ورق الحائط بأنواع مختلفة والوان متعددة ,تستخدم الشركة أيضا افضل الأدوات لكي توفر تنفيذ العملية بجوده عالية تلبي احتياجات العميل , هذه المميزات تتوافر بأسعار اقتصاديه مقارنه بالمنافسين , كما تقدم خدمات ما بعد البيع حيث يمكن ان يحصل العميل الدائم للشركة علي بعض الخصومات المتاحة .

اتصل بنا 66118650