تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ورق جدران » ورق جدران حجر ثلاثي الابعاد

ورق جدران حجر ثلاثي الابعاد

ورق جدران حجر ثلاثي الابعاد لغرف النوم .

يتميز ورق الحائط الحجري ثلاثي الابعاد بالدقه و الوضوح ولفت انتباه كل من يراه يتميز بطبيعته الحجريه و بعض التفاصيل التي تعمل علي ابراز التفاصيل و اظهار الديكورات بشكل شيق و جذاب

مما يساعد ايضا في توفير المون و يتميزه بالسهوله فهو يعطي شكل مختلف و متميز ويعطي احساس بالبراح و الامتداد في الي النظر , ويتميز ايضا بسهوله اللزق و الازاله و غير ضار تماما.

فمن الممكن وضع ورق الحجر ثلاثي الابعاد كورقه مميزه في الديكور المصمم في امنازل او الغرف و المكاتب  فمن الممكن ان يعمل ورق الحائط علي اخفاء بعض العيوب الناتجه من تشطيب الديكورات و الدهانات مما يزيد من شكلها و جمالها فيعمل ورق الحجر ثلاثي الابعاد مع افضل فنى تركيب ورق جدران بالكويت ب اعطاء المظهر الاخير شكل الحجر المرصوص فانه يكون في مستوي واحد عكس الحجر الطبيعي يكون ظاهر وفروق بينه بارزه , ولذلك ساعد الورق الحجر في امتداد الصوره و التعمق بداخلها  لكي لا يزيد التصميم جمالا.

 

ديكورات احجار فى الكويت .

مما تطورت التكنولوجيا الحديثه و تطور الحجر الي ورق حجر ثلاثي الابعاد ساعده علي دمج الالوان و اعطاء الوانات انيقه و مدهشه لم يتم تحديدها في الحقييقه  و هذا جعل لشركات الديكور تهتم باوراق الحائط عموما كحل بديل و سريع و غير مكلف و بسيط في تركيبه و استخدام متحصصين في تركيب ورق حائط حجري ثلاثي الابعاد .

لذلك يجب عليك اختيار افضل صباغ لكي تستطيع ان تحصل علي كل ما تريده في تغيير مكانك او تجديده ,  ف اذا لم يتم تركيبه بعنايه ودقه في التفاصيل , فمن الممكن تجد فواصل بين القطع فينزع شكلها ويجعل شكلها سئ للغايه .

صباغ ورق جدران حجر فى الكويت .

اختلفت التصميمات ايضا باختلاف انواع الديكورت مما جعلت الشركه تصمم بعض الديكورات و يعتبر ورق حجر ثلاثي الابعاد جزء منها كتصميم جدار واحد من ريسبشن او غرفه مما يظهر جمال الديكور الباقي .

و قامت ايضا الشركات المتخصصه في هذا الورق بوضع بعض التصميمات في المجلات و شركات الاثاث و الديكورات كنوع من انواع الدعايه كما توفر ايضا الشركه وجود مصممين محترفين في تركيب الورق و تصميمه ايضا .

و توجد بعض التصميمات الصغيره كدعايه و كتمييز دقة الورق و ظهور العلامات البارزه في صورة نماذج صغيره لكي يسهل حملها بسهوله .

ايضا تستخدم الشركات الكبيره الورق الحجر ثلاثي الابعاد في انشاء الشركات كنوع من انواع الديكورات  التي تثير الاعجاب كنوع دعايه بسيط ومميز وتمكنت بعض الشركات ايضا من سهوله العرض و التسويق عبر الانترنت و الاتفاق ايضا ثم تقوم الشركه باارسال مندوب خاص لكي يقوم بالعمل .

اسعار ورق جدران حجر ثلاثي الابعاد .

حيث يتميز ورق جدران حجر ثلاثي الابعاد بالتعامل مع كافه انواع التصميمات , و ايضا يتميز بالتعامل مع التصميمات الكلاسيكيه التي تعطي مظهر رقي وكلاسيكي و فخم , و التي تعطي مظهر رقي و جذاب لاصحاب الذوق الرفيع , و نتميز ايضا بان ورق جدران حجر ثلاثي الابعاد بان يوجد جميع التصميمات في ورق جدران حجر ثلاثي الابعاد مثل 2d < 3d .

  • و لان الهندسه المعماريه في عمليه التصميم هي ” الفكره ” , بينما في الحصول علي فكره مناسبه و مميزه يجب في وضع برنامج و دراسه الجدول و المشروع و المصطلحات المعماريه و هذا من خلال رسم خطه من قبل المهندسين المتخصصين لدينا في مجال الصباغه و التشطيب علي احدث الموضات .
  • فنحن نشارك العميل في ادق التفاصيل لاختيار افضل شكل ممكن من اجل ان يشعر العميل بالراحه و رسم البسمه علي وجهه .

هل تبحث عن فني تركيب ورق جدران بالكويت؟

نقدم لكم في شركتنا أفضل وأجدد تصاميم ورق جدران حجر ثلاثي الابعاد مع توفير فريق من فنيين التركيب المدربين على أعمال التركيب بمهارة لكافة أنواع ورق الجدران مع الحرص على أن يُركب بطريقة صحيحة

هل تركيب ورق جدران أفضل من الدهانات؟

يُفضل الكثير من العملاء تركيب ورق جدران بالكويت بدلا من الدهانات وذلك لان ورق الجدران سهل التنظيف ويعطي شكل مختلف ومميز للمكان، كما ان سعره مناسب وتركيبه لا يحتاج أي وقت يذكر على عكس الدهانات

ما أنواع ورق الجدران المتاحة بشركتنا؟

نوفر للعملاء العديد من أنواع وتصاميم ورق الجدران الحديثة ومنها ورق جدران حجر ثلاثي الابعاد وورق جدران الفينيل وورق النسيج المعدني والعشبي وورق الدوبلكس وورق جدران على شكل لوحات فنية

ما اسعار ورق جدران حجر ثلاثي الابعاد؟

نوفر لكم في الشركة جميع خامات وأشكال ورق الجدران بأسعار متفاوتة ومناسبة للجميع، كما يقدم صباغ ورق جدران الكويت خدمات تركيب بأرخص تكلفة على العملاء مع تقديم عروض خصم لهم عند طلب الخدمات

اتصل بنا 66118650