تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » صباغين الكويت » صباغ حولى الكويت | صباغ شاطر ورخيص فى حولى | تركيب ورق جدران جولى

صباغ حولى الكويت | صباغ شاطر ورخيص فى حولى | تركيب ورق جدران جولى

صباغ فى حولى

يعتمد الفنيين لدينا على احدث الدهانات والالوان المميزه التى تضيف جاذبيه وبهجه للمكان نفسه حيث ان الصباغ الحولى فى شركتنا يحرص فى عمله دائما على ان يستخدم الالوان بطريقه تجعل من المكان ( الغرفه) لوحه فنيه متميزه ..تضيف جو مناسب يتماشى مع رؤيه وافكار صاحبها وتطلعاته فى تصميمات عصريه ومتطوره.

بالاضافه الى ان صباغ حولى يملك خبره كبيره فى هذا المجال فانه يعمل دائما على انتقاء افضلها والتاكد من ان الخامات المستخدمه جميعها والدهانات على اعلى جوده قبل العمل بها وتلك التى تجعل من صباغ حولى واحد من اهم واكبر صباغ فى الكويت.

رقم صباغ شاطر بحولى
رقم صباغ شاطر بحولى
صباغ حولى
صباغ حولى
صباغ رخيص بحولى
صباغ رخيص بحولى
صباغ فى حولى
صباغ فى حولى

رقم صباغ شاطر بحولى

ولاننا شركه تمتلك صباغين فى حولى تحرص كل الحرص على رضا عملائها وكسب ثقتهم بنا فنحن لدينا مجموعه من الفنيين والمهندسين يملكون خبرات فى عالم الديكورات والتصميمات والالوان على كفاءه عاليه جدا تمكنهم من التعامل مع المكان المطلوب ايا كان منزل ام شركه ام غير ذلك .. على درايه كبيره وفكره واسعه وشامله و ثقه كبيره منا على تسليم عملنا على اكمل وجه وباسعار مناسبه .

ويوجد فى شركتنا لدى صباغ مصري الالات الخاصه والحديثه التى تساعدنا فى عمليه الدهان وايضا لدينا امهر المهندسين والفنيين على علم كبيـــر بعالم الالوان الممزوجه والموضه التى تعطى اناقه وجاذبيه للمكان.

ولاننا نعمل على متابعه كل ماهو جديد ومختلف اول بـ اول فى مملكه الدهانات والرسومات فـ لاننسى دور ورق الحائط فى اكمال اللوحه واضافه روح جديده للمكان .. يتم من خلال فريق مميز من الصباغيين والنقاشين

صباغ شاطر بحولى

يهتم صباغ فى حولى بالنوع والخامه المستخدمه فى الدهان ومراعاه لـجودتها قبل اى شئ فـهى اساس عملنا وهو مايقوم عليه اسم شركتنا التى تعد من اكبر وافضل الشركات فى اعمال الصباغه كافه ونحرص دائما على تقديم عملنا بجوده ممتازه واسعار منخفضه.

فـ اذا اردت تغيير دهانات والوان منزلك لا تردد مطلقا ولا تشغل بالك لان بواسطه صباغ حولى ما تحلم به وتريده سوف تجده امامك متاح وعلى درجه عاليه من الاتقان والكفاءه من خلال موسوعه الالوان والدهانات لدينا.

صباغ ورق جدران حولي

حيث ان الالوان والتصميمات تعتبر جزء من الحياه التى نعيشها فنحن نهتم جيدا على ان نجعلك تعيش فى عالمك الذى تريده فـ يمكن للون ان يجعل المكان يسوده جو من البهجه والمرح واحيان لا والسوال هنا مدى تاثير الدهانات والالوان فى المنزل من ناحيه وفى حياتنا من ناحيه اخرى؟!

فالغرفه الذى تحتوى على الوان فاتحه تعطى ايحاء بكبر حجم الغرفه كما تضيف بهجه واشراقه للغرفه نفسها على عكس الالوان القاتمه فهى توحى بان حجم الغرفه اصغر ولكن لان الاذواق تختلف وراى كل عميل وذوقه فى اختيار درجات الدهانات يهمنا جيدا فـ ان اردت عميلنا العزيز استخدام الوان ذات درجات غامقه فمن الممكن ان تكون فى زاويه واحده ( جدار واحد ) فقط من الغرفه على ان تكون باقى زوايا الغرفه ذات درجه افتح وتكون مناسبه له و مكمله لهذه الدرجه دون ان تغير من ابعاد الغرفه ولا من اطلالتها .

رقم صباغ رخيص فى حولى

لاننا لا نريد ان نجعل منزل عباره عن جدران ذات الوان فقط بل نريد ان نجعل منها لوحه فنيه تجذب وتسر كل من يراها ونعمل على ذلك بسهوله واتقان من خلال الموهبه والخبره الكبيره فى هذا المجال  وذلك فى اسرع وقت كما يختلف اختيارنا للون الغرفه ايضا بحسب نوع النشاط او الوظيفه التى تكون فى هذه الغرفه  وسواء كان شركه ام منزل.

تركيب ورق جدران بحولى

وكل ذلك يتم بواسطه صباغ شاطر ورخيص محترف فى اعمال الدهانات حيث يتم اختيار الفنيين على ان يمتازوا بالدقه والاتقان والامانه فى العمل بجانب الجوده والكفاءه والخبره التى تميزهم عن غيرهم من الصباغيين, فـ هدفنا الدقه والتميز فى العمل والسرعه فى اجراؤه و تنفيذه .

وتتعدد انواع ورق الحائط فمنها :

  1. ورق الحائط الدوبلكس.
  2. ورق حائط من الياف نباتيه وهو من اكثر الانواع استخدام نظرا لفخامته وجماله.
  3. وايضا ورق حائط مخملى & ورق حائط الفينيل المغلف.
  4. نوع لورق ثلاثى الابعاد بـمظهر مميز وجذاب(3D)-ورق حائط مجسم الذى يظهر كـانه طبيعى وواقعى فعليا مما يجعلك تعيش فى عالم من الابداع و الخيال.

ويوجد له اشكال وتصميمات عده فمنها :

  1. التقليدى وهو يتميز بالجو العائلى حيث ياخد فى الاعتبار ماعشنا فيه وتربينا عليه فـ يهتم بالعادات والتقاليد التى تعلقت بها.
  2. المودرن الذى يوحى بالبهجه بسبب الوانه وتداخلها معا فـهو ملئ بالالوان الزاهيه.
  3. الكلاسيكى ذات الطابع الهادى الذى يحن الى الماضى وذكرياته الذى يضيف رومانسيه وفخامه للمكان.
  4. تواصل مع افضل صباغ باليومية فى الكويت وتمتع بافضل خدمات الديكورات المنزلية.

ما أهم الخدمات المقدمة من صباغ حولي؟

يعمل صباغ حولي على تقديم خدمات الدهانات للمنازل والفلل حيث يقوم بتشطيب شامل لجميع الغرف وحتى الحمامات والمطابخ مع تشطيب الواجهات الخارجية بأجمل الألوان التي تناسب الديكورات الموجودة في المكان

لماذا تختار التعامل مع صباغ حولي دون غيره؟

يتميز صباغ حولي بالخبرة التي تصل لسنوات طويلة من العمل في مجال الدهانات والأصباغ وقام بتنفيذ العديد من الأعمال الشاملة لأماكن مختلفة كما ان خدماته أسعارها مناسبة ويستخدم أحدث المعدات وأفضل ماركات الدهانات

ما هي أرقام التواصل مع صباغ شاطر حولي؟

يعمل صباغ حولي على توفير رقم خاص به متاح على الموقع يوميا على مدار الاسبوع حتى في أيام العطلات بحيث يتمكن العملاء من مختلف المناطق من الاتصال لطلب خدمات التشطيبات المختلفة او للاستفسار عن معلومات حول الدهانات والأسعار

هل يقدم صباغ حولي ضمانات على الخدمات؟

نعم، يعمل صباغ في حولي على تقديم شهادات ضمان لمدة 6 أشهر على خدمات تشطيبات الدهانات النهائية لجميع العملاء ويتكلف بتقديم خدمة إعادة طلاء مجانية في حالة ظهور اي مشكلة بالدهانات خلال هذه الفترة

اتصل بنا 66118650