تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » صباغين الكويت » صباغ جنوب السرة | صباغ شاطر ورخيص السرة | ورق جدران جنوب السرة

صباغ جنوب السرة | صباغ شاطر ورخيص السرة | ورق جدران جنوب السرة

رقم صباغ جنوب السرة

تعتبر للاصباغ موسوعه وعالم كبير من حيث تعدد واختلاف الالوان بدرجاتها والتصميمات حيث يعتمد صباغ الكويت على تناسق الالوان وتمازجها معا لاضافه واجهه مميزه وانيقه ويجب ان تكون الدرجات متناقشه مع اثاث واكسسوارت المنزل .

وتختلف الالوان تبعا لكل غرفه بحسب النشاط الذى يكون بداخلها واهم مكان بالمنزل يجب حسن تنسيقه واختياره هو المدخل لانه واجهه المنزل فـنجد :-

  • احيانا يكون المدخل متصل بالغرف ولذلك يجب تناسق درجات هؤلاء الغرف مع المدخل حتى تتلائم مع بعضها البعض لنفس الدرجه او ما يتماشى معها.
  • او من الممكن ايضا اختيار درجات هذا اللون وتدرجاته فى هؤلاء الغرف وذلك للتنويع.
  • واحيانا يكون منفصل عنها وفى هذه الحاله بامكانك اختيار اللون الذى تريده لكل منهم على حدى حسب ذوقك الخاص.

صباغ شاطر بالسرة

دعنا نتسائل معك عميلنا العزيز هل فكرت فى يوم من الايام ان للالوان لغه تعبر عنها؟؟ هل لاحظت يوما ان اللون يؤثر بشكل كبير على الغرفه ويظهر ذلك على الاشخاص الموجودين بها ؟!! فالالوان حقا عالم فهى تتعدد وتتعدد معها ما يضيفه هذا اللون او يؤثر به بشكل كبير.

صباغ جنوب السرة
صباغ جنوب السرة
صباغ رخيص جنوب السرة
صباغ رخيص جنوب السرة
صباغ شاطر جنوب السرة
صباغ شاطر جنوب السرة

تركيب ورق جدران بجنوب السره

  1. الوان حاره او دافئه منها ( الاحمر والبرتقالى مع تدرج الدرجات بهم واحيانا درجات من الاصفر ) تلك الالوان من المعروف عنها انها تقوم بفتح الشهيه ولذلك نجد كثير يعتمد عليها فى دهان غرفه الطعام فـهى الوان توحى بالدفئ والمتعه.
  2. والوان بارده منها ( الازرق والاخضر مع تدرج درجاته ايضا ) توحى بالاسترخاء والهدوء ويعطى جو من التأمل.
  3. والوان الاحاديه او الرئيسيه منها ( الاسود والابيض والرمادى والبنى).

وكذلك هناك الوان تأتى من هذه الدرجات مع تنوعها فمثلا :-

  1. الالوان الهادئه وغالبا ما تكون الدرجات الفاتحه من كل لون منها ( السماوى والروز والموف والبيج و البستاج ) توحى بالراحه والسكينه وتجعلك تنسجم بسهوله فى يومك.
  2. الالوان المعدنيه منها ( الذهبى و الفضى والنحاسى اللامع ) فـهى الوان ذات بريق وتعمل على توزيع اضاءه للغرفه وغيرها من الدرجات.

صباغ رخيص وشاطر بجنوب السرة

وتختلف هذه الالوان واختياراتها باختلاف طباعك الشخصيه وميولك ومع اختلاف الاذواق نجد اشخاص يفضلون الدرجات الفاتحه باعتبارها الوان مضيئه ومشرقه تعطى بهجه للمكان واشخاص اخرى تميل الى الدرجات الغامقه لانها توحى بالفخامه و السياده معظم الوقت.

ولكن لايجب الاعتماد عليها كثيرا لانها تعطى الشعور بضيق مساحه الغرفه فـ اذا لزم الامر فيكفى جدار واحد من الغرفه باللون الغامق على ان يراعى جيدا ان باقى جدران هذه الغرفه تكون بالالوان الفاتحه لكى تشع نور واشراق للغرفه ومحم هنا نمتلك افضل صباغ القرين لديه الخبرة الكافية لعمل اللازم والقدرة على تركيب ورق جدران بجنوب السرة بافضل سعر

صباغ فى جنوب السرة تركيب ورق جدران

ومن هنا يمكن القول ان لـ صباغ جنوب السرة دور مهم وملحوظ فى جعل المكان مميز وانيق من خلال خبرته وتعامله مع الدرجات باختلافها مثلما تتعدد الالوان تتعدد ايضا انواع الاصباغ فمنها :-

  1. المطفى : ويستخدم احيانا فى الاسقف والجدران التى يوجد بها عيوب حتى تعمل على اخفائها لانها لا تعكس الضوء الصادر اليها.
  2. ربع لامع : ويستخدم احيانا فى الغرف العاديه مثل :الحمامات والمطابخ لانها دائما ماتتعرض لدهون او مياه.
  3. نصف لمعه : يستخدم للابواب والترابيزات وبعض اثاث واكسسوارات المنزل.
  4. لامع : يمكن ان يستخدم لكثير من الغرف او اغلبها لانه يعمل على عكس الضوء الصادر الى الغرفه مما يعطى اضاءه واشراق اكثر للغرفه.

ولذلك فـ ان لصباغ جنوب السره دور مهم ورئيسى لا يمكن لاى منزل الاستغناء عنه للوصول الى درجه من الفخامه والرقى تتناسب مع عميلنا فـنحن فى عملنا نتمتع بالاخلاص الشديد والجديه والكفاءه والدقه المتقنه فى العمل والتطور المستمر لـ نقدم خدمه تجذب كل من يراها ولذلك نحرص دائما على ان نكون فى خدمتكم 24 ساعه فى اى وقت واى مكان.

ومن خبراتنا فى مجال الاصباغ والتصميمات لا داعى للخوف من الان على تشطيب منزلك باعلى جوده وكفاءه واقل سعر وضمانا منا بذلك.

ما يميز صباغ جنوب السرة

سر عملنا هوالامانه و الاتقان فى العمل مقابل ان نوفر لك خدمه مميزه باسعار قليله حرصا منا على توفير سبل الراحه جميعها لك عميلنا الكريم و لكى نظل فى الصدراه لتقديم ماهو مميز وانيق دائما.

فـ يكفينا ان ننال ثقه حضراتكم فـهى اولى واهم غايه لدينا

هل ترغب في تجديد شكل منزلك بالكويت؟

تواصل الآن مع صباغ جنوب السرة والذي يقوم بجميع اعمال التشطيبات الحديثة من دهانات للجدران الداخلية والخارجية على ذوق العميل كما يقدم أفضل خامات وأشكال ورق الجدران ويقوم بتركيبه بمهارة واحترافية ويقدم أفضل الدهانات

ما الوقت المُستغرق في تنفيذ التشطيبات الداخلية للمنازل؟

تختلف مدة إنجاز خدمات التشطيبات من الدهانات على حسب المساحة وعدد الغرف التي يرغب العميل في تشطيبها ويعمل صباغ جنوب السرة على إنجاز جميع الخدمات للعملاء خلال فترة زمنية قياسية وقبل الوقت المحدد للتسليم

ما مميزات التعامل مع صباغ جنوب السرة؟

يعتبر صباغ جنوب السرة من افضل وأمهر الصباغين على مستوى الكويت حيث يقدم خدماته في العديد من المناطق بالكويت كما أنه يطبق أحدث طرق الطلاء السريعة والمضمونة ويقدم الخدمات بإتقان ويتعامل بمصداقية مع العملاء

ما تكلفة خدمات دهانات صباغ جنوب السرة؟

أسعار الخدمات التي يقدمها صباغ جنوب السرة تختلف على حسب المكان والمساحة التي سيتم تشطيبها وكذلك على حسب نوع الدهانات ويقدم الصباغ أرخص الأسعار التنافسية لجميع العملاء كما يقدم لهم خصم على التشطيبات الشاملة للمنازل

اتصل بنا 66118650